دليل الخدمات   الحكومة   بلدية رأس الخيمة   قطاع الاراضى   الخدمات الالكترونية لإدارة التنظيم العقاري

الاستفسار عن الخدمة

الخدمات الالكترونية لإدارة التنظيم العقاري

يتولى  التنظيم العقاري مسؤولية تنظيم القطاع العقاري، والمساهمة في إعداد الاستراتيجيات المتعلقة بهذا القطاع وتنظيم عمل الشركات التي تدير العقارات والمجمعات السكنية وتنظيم عمل الوسطاء العقاريين وجمعية الملاك وإصدار اللوائح التنظيمية لتأهيل مكاتب الوساطة والتسجيل

الخطوة 1

تسجيل الدخول الى البوابة الالكترونية

الخطوة 2

تقديم طلب الخدمة عن طريق تعبئة تفاصيل الطلب، وإرفاق الوثائق المطلوبة

الخطوة 3

دفع رسوم الطلب

الخطوة 4

سيقوم القسم/الاداره المعنية بمراجعه الطلب واتخاذ الإجراءات اللازمة

الخطوة 5

بعد الموافقة النهائية ، يتم ارسال نسخة من مخرجات الخدمة عبر البريد الالكتروني الخاص بمقدم الطلب - يمكن للمالك استلام الأصل عن طريق الحضور الى مقر البلدية (مركز سعادة المتعاملين)

رسوم الخدمة

تختلف الرسوم حسب الخدمة التى تم اختيارها (الرجاء مراجعة المرفقات لمعرفة التفاصيل)

شروط الخدمة

جميع البيانات و  المستندات المقدمة صحيحة ، في حال أن تبين خلاف ذلك قد يعرضك للمسائلة القانونية

 

المدة الزمنية المستغرقة

تسجيل مطور عقاري 1-2 اسبوع
تجديد تسجيل مطور عقاري 1-2 اسبوع
تسجيل مشروع عقاري 1-2 اسبوع
تجديد تسجيل مشروع عقاري 1-2 اسبوع
تسجيل عقد بيع أولي لوحدة مباعة على المخطط SPA 3-5 يوم
تسجيل أمين حساب 1 اسبوع
تجديد تسجيل أمين حساب 1 اسبوع
طلب تصريح اعلان  لمنصة ترويج عقارية 3-5 يوم
تصاريح اعلان اخرى 3-5 يوم

 

المستندات المطلوبة

تختلف الوثائق على حسب نوع الخدمة

(الرجاء مراجعة المرفقات لمعرفة التفاصيل )

 

النماذج المطلوبة و دليل المستخدم

خدمات ادارة التنظيم العقاري

${loading}