برنامج مشاهدة محتويات الانترنت
الاستفسار عن الخدمة
RAK Municipality
800661
+971 72335974
landsupport@mun.rak.ae
updategroup@mun.rak.ae
الموافقة المبدئية لمكتب عقاري
تتيح هذه الخدمة للمتعامل الحصول على الموافقة المبدئية لإصدار ترخيص لمزاولة نشاط مكتب عقاري
تسجيل الدخول الى البوابة الالكترونية
تقديم طلب الموافقة المبدئية لمكتب عقاري عن طريق تعبئة تفاصيل الطلب، وإرفاق الوثائق المطلوبة
دفع رسوم الطلب
سيقوم القسم/الاداره المعنية بمراجعه الطلب واتخاذ الإجراءات اللازمة
بعد الانتهاء من المعاملة ، يتم إصدار رسالة الموافقة لفتح مكتب عقاري و ارسالها عبر البريد الالكتروني الخاص بمقدم الطلب -يمكن للمتعامل استلام الشهادة الاصلية عبر الحضور الى مقر البلدية (مركز سعادة المتعاملين)
رسوم الخدمة
100 درهم إماراتي
شروط الخدمة
جميع البيانات و المستندات المقدمة صحيحة ، في حال أن تبين خلاف ذلك قد يعرضك للمسائلة القانونية
أن لا يقل عمر المالك أو الشريك عن 21 سنة
المدة الزمنية المستغرقة
ساعتين عمل
المستندات المطلوبة
لمواطني دولة الإمارات :
- نسخة من الهوية
- نسخة من شهادة حسن سيرة وسلوك
لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي:
- نسخة من الهويه ( مقيم )
- نسخة من الجواز
- نسخة من شهادة حسن سيرة وسلوك صادرة من الإمارات
- نسخة من البطاقة المدنية