دليل الخدمات   الحكومة   بلدية رأس الخيمة   قطاع الاراضى   تجديد قيد مكتب عقاري في السجل العقاري

الاستفسار عن الخدمة

تجديد قيد مكتب عقاري في السجل العقاري

تتيح هذه الخدمة للمتعامل تجديد ترخيص مكتب عقاري

الخطوة 1

تسجيل الدخول الى البوابة الالكترونية

الخطوة 2

تقديم طلب تجديد قيد مكتب عقاري في السجل العقاري عن طريق تعبئة تفاصيل الطلب، وإرفاق الوثائق المطلوبة

الخطوة 3

دفع رسوم الطلب

الخطوة 4

سيقوم القسم/الاداره المعنية بمراجعه الطلب واتخاذ الإجراءات اللازمة

الخطوة 5

بعد الموافقة النهائية ، يتم ارسال الشهادة عبر البريد الالكتروني الخاص بمقدم الطلب - يمكن للمالك استلام الشهادة الاصلية عن طريق الحضور الى مقر البلدية (مركز سعادة المتعاملين) أو استلامها عبر شركة التوصيل

رسوم الخدمة

500  درهم إماراتي 

شروط الخدمة

جميع البيانات و  المستندات المقدمة صحيحة ، في حال أن تبين خلاف ذلك قد يعرضك للمسائلة القانونية

في حال التعديل على الرخصة  يجب إحضار صورة من استمارة ترخيص من الدائرة الإقتصادية معتمدة ( استمارة تعديل)

 

المدة الزمنية المستغرقة

يوم عمل واحد

المستندات المطلوبة

  1. نسخة من الهويه
  2. نسخة الرخصة التجارية

النماذج المطلوبة و دليل المستخدم

دليل المستخدم -تجديد قيد في السجل العقاري-نسخة 1.0

${loading}