برنامج مشاهدة محتويات الانترنت
الاستفسار عن الخدمة
RAK Municipality
800661
+971 72335974
landsupport@mun.rak.ae
updategroup@mun.rak.ae
تجديد قيد مكتب عقاري في السجل العقاري
تتيح هذه الخدمة للمتعامل تجديد ترخيص مكتب عقاري
الخطوة 1
تسجيل الدخول الى البوابة الالكترونية
الخطوة 2
تقديم طلب تجديد قيد مكتب عقاري في السجل العقاري عن طريق تعبئة تفاصيل الطلب، وإرفاق الوثائق المطلوبة
الخطوة 3
دفع رسوم الطلب
الخطوة 4
سيقوم القسم/الاداره المعنية بمراجعه الطلب واتخاذ الإجراءات اللازمة
الخطوة 5
بعد الموافقة النهائية ، يتم ارسال الشهادة عبر البريد الالكتروني الخاص بمقدم الطلب - يمكن للمالك استلام الشهادة الاصلية عن طريق الحضور الى مقر البلدية (مركز سعادة المتعاملين) أو استلامها عبر شركة التوصيل
رسوم الخدمة
500 درهم إماراتي
شروط الخدمة
جميع البيانات و المستندات المقدمة صحيحة ، في حال أن تبين خلاف ذلك قد يعرضك للمسائلة القانونية
في حال التعديل على الرخصة يجب إحضار صورة من استمارة ترخيص من الدائرة الإقتصادية معتمدة ( استمارة تعديل)
المدة الزمنية المستغرقة
يوم عمل واحد
المستندات المطلوبة
- نسخة من الهويه
- نسخة الرخصة التجارية