برنامج مشاهدة محتويات الانترنت
الاستفسار عن الخدمة
RAK Municipality
800661
+971 72335974
landsupport@mun.rak.ae
updategroup@mun.rak.ae
الغاء قيد مكتب في السجل العقاري بعقد رهن
تتيح هذه الخدمة للمتعامل الغاء مزاولة نشاط مكتب عقاري وذلك بفسخ عقد الرهن القائم بين المكتب العقاري وكل من دائرة البلدية والدائرة الاقتصادية
تسجيل الدخول الى البوابة الالكترونية
تقديم طلب الغاء قيد مكتب في السجل العقاري والغاء الرهن العقاري عن طريق تعبئة تفاصيل الطلب، وإرفاق الوثائق المطلوبة
دفع رسوم الطلب
سيقوم القسم/الاداره المعنية بمراجعه الطلب واتخاذ الإجراءات اللازمة
بعد الموافقة النهائية ، يتم إصدار شهادة الغاء لمزاولة المهنه وارسال الشهادة عبر البريد الالكتروني الخاص بمقدم الطلب - يمكن للمالك استلام الشهادة الاصلية عن طريق الحضور الى مقر البلدية (مركز سعادة المتعاملين)او عبر شركة التوصيل
رسوم الخدمة
200 درهم إماراتي
شروط الخدمة
جميع البيانات و المستندات المقدمة صحيحة ، في حال أن تبين خلاف ذلك قد يعرضك للمسائلة القانونية
المدة الزمنية المستغرقة
يوم عمل
المستندات المطلوبة
نسخة من جواز السفر
نسخة من الهويه
رسالة من دائرة التنمية الاقتصادية موجهة إلى دائرة البلدية بإلغاء الرخصة التجارية
النماذج المطلوبة و دليل المستخدم
دليل المستخدم -الغاء قيد مكتب في السجل العقاري بعقد رهن-نسخة 1.0