برنامج مشاهدة محتويات الانترنت
الاستفسار عن الخدمة
RAK Municipality
800661
+971 72335974
landsupport@mun.rak.ae
updategroup@mun.rak.ae
خدمة تسجيل العقود الإلكترونية المميزة للمؤجرين
يجب على مدير النظام التسجيل في نظام الدخول الذكي بإستخدام الهوية واستكمال التسجيل في احدى أكشاك الخدمة الذاتيه عن طريق البصمة.
مقدم الطلب يقوم بتحميل من موقع رأس الخيمة الرسمي الملفات وهي "بيانات الوحدات" و "نموذج طلب التقديم لمدير النظام"، ثم يرسل الملفات بعد تعبئتها على الايميل POTS@mun.rak.ae مع بقية المستندات المطلوبة يرجى تحميل النماذج المطلوبة من القسم الموجود في نهاية صفحة وصف الخدمة
بعد التحقق من المستندات سوف يتم انشاء مدير النظام
يقوم مهندسين البلدية بالتحقق من بيانات الوحدات وتسجيلها في نظام البلدية حتى تظهر للشركة لاستعمالها في عملية التأجير
اخيراُ، مدير النظام يستلم تأكيد مع المرفقات التالية:
أ دليل المستخدم لخدمة إدارة المستخدمين
ب دليل المستخدم لخدمة تسجيل عقود الايجار الخاصة بالشركات المسجلة
يرجى تحميل دليل المستخدم من القسم الموجود في نهاية صفحة وصف الخدمة
مدير النظام سوف يقوم بالدخول على موقع رأس الخيمة الرسمي ويبدأ بإضافة المستخدمين وتحديد صلاحياتهم لاستخدام خدمة تسجيل عقود الإيجار
شروط الخدمة
الخدمة سوف تكون متوفرة بوجود الشروط التالية:
• مدير النظام يجب أن يكون هو مالك او المدير العام للشركة ، الاسم المذكور على الرخصة التجارية
• صلاحية مدير النظام هي سنة وحدة فقط، بعد هذه الفترة يجب تقديم طلب جديد
• مدير النظام يتحمل كافة المسؤولية في إضافة مدير نظام أخر
هذه الخدمة لن تكون متوفرة في الحالات التالية:
- في حالة عدم توفر حساب على الدخول الذكي
- في حالة ان حساب الدخول الذكي غير معتمد من خلال البصمة
- الوحدات لن يتم اضافتها في النظام اذا لم تكن ملك الشركة
المدة الزمنية المستغرقة
يوم عمل واحد
المستندات المطلوبة
• نسخة من الرخصة التجارية
• نموذج طلب مدير للنظام الإلكتروني الذي يحتوي على معلومات تفصيلية للمستخدم (الاسم الكامل، رقم الهوية ، رقم الموبايل)
• نسخة عن هوية مدير النظام
النماذج المطلوبة و دليل المستخدم
بيانات الوحدات
نموذج طلب التقديم لمدير النظام
دليل المستخدم لخدمة إدارة المستخدمي
دليل المستخدم لخدمة تسجيل عقود الإيجار للشركات المعتمدة