الجهات الحكومية   مركز رأس الخيمة الدولي

معلومات التواصل

أوقات العمل


  • 8 صباحًا - 4 مساءً
  • ساعات العمل الرسمية
    من الإثنين إلى الجمعة
    0 4: 0 0 م - 0 8: 0 0 ص

  • ساعات الخدمة العامة
    من الإثنين إلى الجمعة
    0 4: 0 0 م - 0 8: 0 0 ص

عدد ساعات العمل في شهر رمضان


  • 8 صباحًا - 4 مساءً
  • ساعات عمل المكتب
    من الإثنين إلى الجمعة
    0 2: 0 0 م - 0 9: 0 0 ص
مركز رأس الخيمة الدولي

نبذة عن الجهة

يعتبر مركز رأس الخيمة الدولي مسؤول عن تسجيل وتأسيس شركات الأعمال الدولية. حيث نقوم بتقديم مجموعة كاملة من خدمات التسجيل المتعلقة بنشاط شركة الأعمال الدولية. ونعد ايضاً جهة تسجيل شركات حديثة بمعايير عالمية. كما يعمل مركز رأس الخيمة الدولي لتسجيل الشركات على الامتثال الكامل للمعايير الدولية و تقديم أفضل الممارساتلدولية وأفضل الممارسات المعمول بها فركات الدولية.
إن مركز رأس الخيمة الدولي هو عبارة عن دمج اثنين من مسجلي الشركات في رأس الخيمة ؛ وهي شركات رأس الخيمة الدولية (التي كانت جزءًا من المنطقة الحرة برأس الخيمة سابقًا) و راك أفشور (كانت جزءًا من هيئة رأس الخيمة للاستثمار سابقًا) وتم تشكيلها بموجب المرسوم رقم 12 لعام 2015 وتعديلاته بموجب المرسوم رقم 4 لعام 2016.

ويعتزم مركز رأس الخيمة الدولي احتلال الصدارة في قطاع تقديم خدمات تأسيس الشركات الدولية، عن طريق مواصلة مساعيه الرامية إلى تطوير حزمة منتجاته التي يقدمها لعملائه باستمرار بما يتماشى مع احتياجاتهم و متطلباتهم.

الرؤية

   أن نكون هيئة عالمية رائدة في تسجيل الشركات الدولية و السعي لتحقيق التميز لأصحاب المصالح لدينا وبما يتوافق مع المعايير الدولية.

الرسالة

نتطلع لاستقطاب و توسعة نطاق النمو في مختلف المجالات:
-الاستفادة من المعرفة والمهارات والابتكار والعمل الجماعي لموظفينا لإضافة قيمة حقيقية لأعمال عملائنا؛
-تزويد عملائنا بخدمات وحلول ناجحة ومستقبلية ومتطورة ذات جودة عالية لتأسيس الشركات؛ و الاستمرار في تعزيز التميز من خلال مراجعة خدماتنا وتعزيزها بأنظمة التسجيل والعناية الواجبة المتطورة تقنيًا

 

${loading}