الجهات الحكومية   مركز رأس الخيمة الدولي

معلومات التواصل

أوقات العمل

  • ساعات العمل الرسمية
    - 0 8: 0 0 ص 0 4: 0 0 م
  • ساعات العمل الإضافية
    - 0 8: 0 0 ص 0 4: 0 0 م
مركز رأس الخيمة الدولي

نبذة عن الجهة

مركز رأس الخيمة للشركات الدولية (RAKICC) هو السجل للشركات العاملة في رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة. مركز رأس الخيمة للشركات الدولية هوعبارة عن دمج اثنين من سجلات الشركة في رأس الخيمة. عنيت الشركات الدولية رأس الخيمة (سابقا جزء من المنطقة الحرة في رأس الخيمة) وأوف شور رأس الخيمة(RAK Offshore) (سابقا جزء من هيئة الاستثمار في رأس الخيمة). تأسست مركز رأس الخيمة للشركات الدولية (RAKICC) حسب المرسوم رقم. 12 من عام 2015 والمعدل بالمرسوم رقم. 4 لعام 2016.

مركز رأس الخيمة للشركات الدولية هي المسؤولة عن تسجيل وإدراج الشركات التجارية الدولية، فضلا عن توفير مجموعة كاملة من خدمات السجل المتعلقة بنشاط شركة الأعمال الدولية. مركز رأس الخيمة للشركات الدولية هي حديثة من الطراز العالمي لشركة السجل التي تعمل بالامتثال الكامل للمعايير الدولية و أفضل الممارسات في مجال شركة الأعمال الدولية في صناعة التشكيل.

الرؤية

تحقيق اعتراف عالمي بالعلامة التجارية للهيئة باعتبارها سلطة قانونية ذات جودة عالية، لتوفير خدمات تأسيس الشركات مع التركيز على مستوى عال من الالتزام بما يتماشى مع المعايير العالمية.

الرسالة

استقطاب وتعزيز نمو الشركات ذات القيمة المضافة، وتلك التي تعتمد على الخبرات المتخصصة، والتكنولوجيات المتقدمة، والمبتكرة في رأس الخيمة، فضلاً عن مساعدة الشركات التي تعمل انطلاقاً من دولة الإمارات العربية المتحدة على توسيع حضورها على الساحة العالمية من خلال شبكة مكاتبنا الدولية.

${loading}