راس الخيمة الرقمية   راس الخيمة الرقمية

الاستفسار عن الخدمة

تجديد قيد مكتب عقاري في السجل العقاري

تتيح هذه الخدمة للمتعامل تجديد ترخيص مكتب عقاري

الخطوة 1

تسجيل الدخول الى البوابة الالكترونية

الخطوة 2

تقديم طلب تجديد قيد مكتب عقاري في السجل العقاري عن طريق تعبئة تفاصيل الطلب، وإرفاق الوثائق المطلوبة

الخطوة 3

دفع رسوم الطلب

الخطوة 4

سيقوم القسم/الاداره المعنية بمراجعه الطلب واتخاذ الإجراءات اللازمة

الخطوة 5

بعد الموافقة النهائية ، يتم ارسال الشهادة عبر البريد الالكتروني الخاص بمقدم الطلب - يمكن للمالك استلام الشهادة الاصلية عن طريق الحضور الى مقر البلدية (مركز سعادة المتعاملين) أو استلامها عبر شركة التوصيل

رسوم الخدمة

500  درهم إماراتي 

شروط الخدمة

جميع البيانات و  المستندات المقدمة صحيحة ، في حال أن تبين خلاف ذلك قد يعرضك للمسائلة القانونية

في حال التعديل على الرخصة  يجب إحضار صورة من استمارة ترخيص من الدائرة الإقتصادية معتمدة ( استمارة تعديل)

 

المدة الزمنية المستغرقة

يوم عمل واحد

المستندات المطلوبة

  1. نسخة من الهويه
  2. نسخة الرخصة التجارية

النماذج المطلوبة و دليل المستخدم

دليل المستخدم -تجديد قيد في السجل العقاري-نسخة 1.0

${loading}