المواطنون   السكن في إمارة رأس الخيمة   البناء والإنشاءات   طلب شهادة انجاز
طلب شهادة إنجاز


تتيح هذه الخدمة للمتعامل إمكانية التقدم بطلب للحصول على شهادة إنجاز بعد توفير كافة الوثائق المطلوبة.

الخطوات المتّبعة:
•    (يتقدم العميل بطلب شهادة إنجاز عن طريق خدمة المتعاملين مع إرفاق مستندات القسيمة (رخص البناء والملكية ومخطط الكروكي.
•    ختم الطلب من مؤسسة الإمارات للاتصالات وهيئة الصرف الصحي.
•    تحديد موعد لخروج المراقب إلى الموقع.
•    تحويل الطلب إلى خدمة المتعاملين للطباعة.
•    اعتماد الطلب من رئيس القسم.
•    تسلم الشهادة إلى العميل بعد دفع الرسوم المقررة. 

الوثائق المطلوبة
     ✓ مستنداتالقسيمة (رخص البناءوالملكيةومخطط كروكي الأرض )

الرسوم:
     ✓ 50 درهم (للفيلا والملحق)
     ✓ 100 درهم (للبناية)

المكان: 
مركز خدمة المتعاملين في بلدية رأس الخيمة
امارة رأس الخيمة - شارع النهضة
هاتف: +97172466666
ساعات العمل: 7:30 صباحاً وحتى 2:30 بعد الظهر 

المدة:
 يوم واحد

${loading}