مركز الإعلام   الأخبار

اقتصادية رأس الخيمة توعي الطلبة عن فروقات بين البضائع الأصلية والمقلدة 2 0 1 8 أغسطس 2 8

تواصل اقتصادية رأس الخيمة جهودها في مكافحة البضائع المقلدة في الأسواق المحلية للإمارة، إذ نظمت ورشة عمل في مركز فتيات رأس الخيمة شارك فيها 54 من طلبة المدارس من المرحلة الابتدائية، وتعد الورشة العاشرة منذ بداية العام، حيث استضافت الدائرة مختصين من شركات العلامات التجارية الكبرى لحضور المركز وتوعوية الطلبة بأوجه الفروقات بين المنتجات الأصلية والتقليدية، التي قد يغفل عنها عند الشراء مما يجعلم عرضة لأضرار تنتج عن استعمال للمنتجات المقلدة، ولذا تعد هذه الخطوة في توعية الطلبة في هذا السن المبكر مهمة ومساعدتهم في تبني مفهوم التسوق الذكي.
وأكدت أسماء سعيد الدهماني – المنسقة لهذه المبادرة – بأن الدائرة تحرص على حفظ حقوق الملكية للشركات والعلامات التجارية من التعرض للتقليد والتعدي على حقوقها، لذا استضافت الدائرة في هذه الورشة التي استمرت يومان إحدى الشركات العلامات التجارية الكبرى لعرض منتجاتها مباشرا أمام الطلبة ونماذج من المنتجات المقلدة لتسليط الضوء على الاختلافات الطفيفة التي تقع بينهما، للحذر منها أثناء الشراء.

${loading}